2024-05-05T01:28:51+03:00

جارسيا يعلق على الفوز أمام برشلونة

– فاز جيرونا على برشلونة حامل اللقب 4-2، اليوم السبت في المرحلة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تحدث إيريك جارسيا لاعب نادي جيرونا، عن الفوز على برشلونة قائلاً:”على أرض الملعب رأيت الأمر معقدًا للغاية في جميع الأوقات ضد برشلونة، لقد كانوا أفضل منا في الشوط الأول، في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني حصلنا على فرصتين، لكنهم كانوا يسيطرون”.

واضاف:”غيرنا مسار المباراة في الدقيقة 60 واستفدنا من الفرص التي سنحت لنا بشكل جيد للغاية، عندما تلعب ضد فرق مثل برشلونة، تعلم أن لاعبيهم يتمتعون بأعلى مستوى عالمي، لكننا عرفنا كيف نلعب لعبتنا في النهاية”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جارسيا يعلق على الفوز أمام برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جارسيا يعلق على الفوز أمام برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جارسيا يعلق على الفوز أمام برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – فاز جيرونا على برشلونة حامل اللقب 4-2، اليوم السبت في المرحلة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم. تحدث إيريك جارسيا لاعب نادي جيرونا، عن الفوز على برشلونة قائلاً:”على أرض الملعب رأيت الأمر معقدًا للغاية في... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم