2024-05-05T01:33:07+03:00

محمود البنا حكما لمباراة الزمالك وسموحة في دوري NILE

01:28 ص | الأحد 05 مايو 2024

محمود البنا

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بالجولة الـ21 من عمر بطولة دوري نايل للحكم الدولي محمود البنا. ‬

‫ويعاون البنا في المباراة كل من أحمد توفيق طلب وإبراهيم السوداني وحكم رابع عاطف حسين. ‬

حكام مباراتي الأحد في الجولة الحادية والعشرين من دوري النيل pic.twitter.com/sIndHMbvWn

— EFA.eg (@EFA) May 4, 2024

‫فيما يتواجد على تقنية الفيديو كل من محمد الصباحي ومصطفى مدحت.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

ويخوض الزمالك مواجهة اليوم في الجولة الـ21 أمام سموحة بملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة مساءً في مباراة مرتقبة بين الطرفين.

ونجح الزمالك في الفوز بآخر مباراة أمام البنك الأهلي بهدف دون رد عن طريق ركلة جزاء سددها أحمد مصطفى زيزو، فيما نجح سموحة في الفوز على المقاولون بهدف دون رد سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب حسام حسن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمود البنا حكما لمباراة الزمالك وسموحة في دوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمود البنا حكما لمباراة الزمالك وسموحة في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمود البنا حكما لمباراة الزمالك وسموحة في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:28 ص | الأحد 05 مايو 2024 محمود البنا أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بالجولة الـ21 من عمر بطولة دوري نايل للحكم الدولي محمود البنا. ‬ ‫ويعاون... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم