2024-05-05T01:36:50+03:00

مدرب بيرنلي: نيوكاسل أستحق الفوز

– اكتسح نيوكاسل يونايتد نظيرة بيرنلي 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

علق فينسينت كومباني، مدرب نادي بيرنلي، عن الهزيمة أمام نيوكاسل قائلاً:”لقد واجهنا فريقًا أفضل، الفريق قدم كل شيء. بداية جيدة جدًا للمباراة. لا أعتقد أننا افتقرنا إلى الفرص لنكون خطيرين، لقد تمكنا من ذلك. لا يتطابق ما فعلناه مع نيوكاسل في معظم مناطق الملعب”.

وأضاف:”لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين، لا يمكننا أن نسمح لأنفسنا بالهزيمة، هذا هو الحال، علينا أن ننهض وننطلق مرة أخرى”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب بيرنلي نيوكاسل أستحق الفوز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب بيرنلي: نيوكاسل أستحق الفوز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مدرب بيرنلي: نيوكاسل أستحق الفوز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – اكتسح نيوكاسل يونايتد نظيرة بيرنلي 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. علق فينسينت كومباني، مدرب نادي بيرنلي، عن الهزيمة أمام... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :