2024-05-05T01:41:02+03:00

بروسيا يتغلب على أوغسبورغ بخماسية

انتهت مباراة نادي بروسيا دورتموند أمام نظيره أوغسبورغ التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الألماني بفوز الأول بنتيجة 5-1.

وسجل أهداف بروسيا اللاعب سجل يوسف موكوكو هدفين، وأضاف دونيل مالين هدفًا بينهما في الدقيقة 20، واللاعب ماركو رويس في الدقيقة 34، واللاعب لفيلكس نميتشا في الدقيقة 64.

فيما سجل هدف أوغسبورغ الوحيد في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب السويسري روبن فارغاس.

ويذكر أن دورتموند الذي ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يحتل المركز الخامس برصيد 60 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن لايبزيغ، صاحب المركز الرابع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بروسيا يتغلب على أوغسبورغ بخماسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بروسيا يتغلب على أوغسبورغ بخماسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بروسيا يتغلب على أوغسبورغ بخماسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباراة نادي بروسيا دورتموند أمام نظيره أوغسبورغ التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الألماني بفوز الأول بنتيجة 5-1. وسجل أهداف بروسيا اللاعب سجل يوسف موكوكو هدفين، وأضاف دونيل مالين هدفًا بينهما في الدقيقة 20، واللاعب ماركو... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :