2024-05-05T02:45:02+03:00

عاجل.. ياسمين نوح لاعبة طائرة الزمالك تعلن اعتزالها بعد التتويج بأفريقيا

02:41 ص | الأحد 05 مايو 2024

ياسمين نوح لاعبة طائرة الزمالك

أعلنت ياسمين نوح آدم، قائدة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، اعتزالها، عقب التتويج ببطولة أفريقيا للأندية، بعد رحلة دامت لأكثر من 28 عاماً داخل القلعة البيضاء.

ووجهت ياسمين نوح، الشكر للاعبات الفريق، والجهاز الفني بقيادة أحمد فتحي، على ما بذلوه من مجهود للتتويج باللقب.

وأهدت قائدة الزمالك، الفوز بالبطولة الأفريقية، لجماهير القلعة البيضاء، التي دعمت وساندت الفريق خلال الفترة الماضية.

الزمالك توج ببطولة أفريقيا على حساب الأهلي

وتُوج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، بلقب بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي، في نهائي البطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل ياسمين نوح لاعبة طائرة الزمالك تعلن اعتزالها بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. ياسمين نوح لاعبة طائرة الزمالك تعلن اعتزالها بعد التتويج بأفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. ياسمين نوح لاعبة طائرة الزمالك تعلن اعتزالها بعد التتويج بأفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:41 ص | الأحد 05 مايو 2024 ياسمين نوح لاعبة طائرة الزمالك أعلنت ياسمين نوح آدم، قائدة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، اعتزالها، عقب التتويج ببطولة أفريقيا للأندية، بعد رحلة دامت لأكثر... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 02:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :