2024-05-05T03:33:15+03:00

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

03:33 ص | الأحد 05 مايو 2024

محمد صلاح

يحتضن ملعب «أنفيلد وود»، المباراة النارية والمنتظرة التي تجمع ليفربول ضد توتنهام، بالجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام السادسة والنصف مساءً اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتل الريدز المرتبة الثالثة في جدول ترتيب «البريميرليج» برصيد 75 نقطة، فيما يأتي توتنهام في المركز الخامس بـ60 نقطة.

رقم قياسي جديد منتظر لمحمد صلاح أمام توتنهام

وسيكون النجم الدولي المصري محمد صلاح أمام فرصة لاستكمال رحلة كتابة الأرقام القياسية وتحقيق الانجازات التاريخية بقميص ليفربول، من بوابة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حال تمكن محمد صلاح من هز شباك توتنهام في مباراة الأحد، سيرفع رصيده من الأهداف إلى 9 أهداف في الدوري ضد الفريق اللندني، وهو ما سيجعله ينفرد بلقب الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين، متجاوزا الثلاثي أساطير ليفربول روجر هانت والسير كيني دالجليش وإيان راش.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح أمام توتنهام في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:33 ص | الأحد 05 مايو 2024 محمد صلاح يحتضن ملعب «أنفيلد وود»، المباراة النارية والمنتظرة التي تجمع ليفربول ضد توتنهام، بالجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 03:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :