2024-05-05T05:08:48+03:00

إيفرتون ومحاولة الإبقاء على جاراد برانثويت

- ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي إيفرتون مازال يأمل في الإبقاء على النجم الإنجليزي جاراد برانثويت، مدافع الفريق، وسط اهتمام قوي من نادي مانشستر يونايتد

الصحيفة أفادت بأن المهمة ستكون صعبة للغاية على إيفرتون، حيث أن الشياطين الحمر واثق من ضم صاحب ال ٢١ عاما في حال تقديم عرض بين ال ٦٠ إلى ٧٠ مليون يورو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيفرتون ومحاولة الإبقاء على جاراد برانثويت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيفرتون ومحاولة الإبقاء على جاراد برانثويت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة إيفرتون ومحاولة الإبقاء على جاراد برانثويت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي إيفرتون مازال يأمل في الإبقاء على النجم الإنجليزي جاراد برانثويت، مدافع الفريق، وسط اهتمام قوي من نادي مانشستر يونايتد الصحيفة أفادت بأن المهمة ستكون صعبة للغاية على... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 05:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :