2024-05-05T06:04:22+03:00

عاجل.. تعليق مفاجئ من علاء عبدالعال بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثية

06:03 ص | الأحد 05 مايو 2024

علاء عبدالعال

أكد علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الجونة بأنه لا يتحمل الهزيمة أمام النادي الأهلي بثلاثية دون رد، مؤكدًا بأن الأهداف التي تلقاها مرماه كانت من أخطاء فردية للاعبين وليس تكتيكية.

وقال علاء عبدالعال عقب نهاية المباراة وبالتحديد في المؤتمر الصحفي : «قبل الهدف الأول للأهلي لم يصل الأحمر بكرة خطر على مرمى الجونة كانت كام كرة عرضية والمدافعين عرفوا يتعاملوا معاهم والهدف فيه شك تسلل في البداية خالص من عند علي معلول حاولنا بعد الهدف نوازن الأمور وتعديل الهدف تخليت طبعا نوعا ما عن الجزء الدفاعي».

علاء عبدالعال: الهدف الثاني سوء تمركز والثالث بسبب التقصير

وتابع : «الهدف الثاني سوء تمركز والهدف الثالث قصور من أحد لاعبينا مع حسين الشحات أخطاء الأهداف فردية وليس تكتيك التكتيك الدفاعي كان جيد جدا ولكن الأهداف كانت أخطاء فردية بعيدة عني تمامًا».

وخسر الجونة بثلاثة أهداف دون رد أمام النادي الأهلي نجح في تسجيل الأهداف كل من إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود عبدالمنعم كهربا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تعليق مفاجئ من علاء عبدالعال بعد الخسارة أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. تعليق مفاجئ من علاء عبدالعال بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. تعليق مفاجئ من علاء عبدالعال بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:03 ص | الأحد 05 مايو 2024 علاء عبدالعال أكد علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الجونة بأنه لا يتحمل الهزيمة أمام النادي الأهلي بثلاثية دون رد، مؤكدًا بأن الأهداف التي تلقاها مرماه كانت من أخطاء... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :