2024-05-05T06:09:11+03:00

لاعب قادش يعتذر لنجم ريال مدريد بسبب تغريدة مسيئة

اعتذر لاعب نادي قادش إيفان أليخو، لزميله نجم ريال مدريد الإسباني فينيسيوس جونيور، بعد اللقاء الذي جمعهما، مساء السبت، في الدوري الإسباني.

وجاء هذا الاعتذار بسبب تغريدة مسيئة كتبها أليخو بعد إقصاء البرازيل من مونديال 2022، حيث وضع رمز القرد يغطي فمه مرتين مصحوبًا برمز راقص.

وتم تداول تلك التغريدة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي باعتبارها عنصرية، وهو ما نفاه أليخو بعد ذلك.

وبعد انتهاء المباراة بين الفريقين اليوم، حرص إيفان أليخو على التحدث مع فينيسيوس، وأوضح له حقيقة التغريدة وتقبل النجم البرازيلي اعتذاره، محاولًا تسوية قضية أدت إلى إغلاق لاعب قادش لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وطلب المساعدة من طبيب نفسي، وفقا لما ذكرته صحيفة “ريليفو” الإسبانية.

ولوحظ اللاعبان وهما يتصافحان ويتحدثان عقب المباراة، ما يدل على انتهاء الأزمة بينهما.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب قادش يعتذر لنجم ريال مدريد بسبب تغريدة مسيئة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب قادش يعتذر لنجم ريال مدريد بسبب تغريدة مسيئة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لاعب قادش يعتذر لنجم ريال مدريد بسبب تغريدة مسيئة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اعتذر لاعب نادي قادش إيفان أليخو، لزميله نجم ريال مدريد الإسباني فينيسيوس جونيور، بعد اللقاء الذي جمعهما، مساء السبت، في الدوري الإسباني. وجاء هذا الاعتذار بسبب تغريدة مسيئة كتبها أليخو بعد إقصاء البرازيل من مونديال 2022، حيث وضع رمز القرد يغطي... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم