2024-05-05T06:12:50+03:00

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة بشأن هدف الأهلي الأول أمام الجونة

فجر الخبير التحكيمي ياسر عبدالرؤوف مفاجأة بشأن هدف النادي الأهلي الأول أمام فريق الجونة في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال ياسر عبدالرؤوف خلال تحليله للحالات التحكيمية في المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس : « بعد رسم الخطوط الفارق قليل جدا جدا بين المهاجم والمداع ومع دخول تقنية نصف التسلل الآلي سيكون نفس القرار أيضًا الحكم خد النقطة من كتف المدافع وركبة المهاجم في الأهلي وهنا قرار وائل فرحان صحيح».

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلا واسعا حول صحة هدف النادي الأهلي الأول أمام الجونة إلا أن خبراء التحكيم أجمعوا على صحة الهدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة بشأن هدف الأهلي الأول أمام الجونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبير تحكيمي يفجر مفاجأة بشأن هدف الأهلي الأول أمام الجونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن خبير تحكيمي يفجر مفاجأة بشأن هدف الأهلي الأول أمام الجونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر الخبير التحكيمي ياسر عبدالرؤوف مفاجأة بشأن هدف النادي الأهلي الأول أمام فريق الجونة في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصري. وقال ياسر عبدالرؤوف خلال تحليله للحالات التحكيمية في المباراة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :