2024-05-05T06:12:51+03:00

مدحت شلبي يكشف أول الراحلين عن الأهلي: 3 لاعبين يغادرون القلعة الحمراء

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن 3 لاعبين تقرر رحيلهم عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري بقرار من الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر.

وقال شلبي خلال حديث تليفزيوني : « وفقا للمصارد 3 لاعبين سيرحلون عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري أول اللاعبين موديست لأنه لم يقدم أي شيء وعبئا من جميع النواحي على مجلس الأهلي، اللاعب الثاني هو التونسي محمد الضاوي كريستو ودي صفقة الأهلي خسر فيها 2 مليون دولار اللاعب سيصبح فوق السن الموسم المقبل واللاعب الثالث الذي سيغادر ولن يستمر هو محمود الزنفلي.

موديست لم يضف للأهلي وكريستو والزنفلي لم يشاركا

ولم يقدم موديست أي إضافة للنادي الأهلي خلال الموسم الجاري فيما لم يشارك محمد الضاوي كريستو وكذلك محمود الزنفلي مع الفريق خلال الموسم الحالي ليتكرر عدم استمرارهم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدحت شلبي يكشف أول الراحلين عن الأهلي 3 لاعبين يغادرون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدحت شلبي يكشف أول الراحلين عن الأهلي: 3 لاعبين يغادرون القلعة الحمراء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدحت شلبي يكشف أول الراحلين عن الأهلي: 3 لاعبين يغادرون القلعة الحمراء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي مدحت شلبي عن 3 لاعبين تقرر رحيلهم عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري بقرار من الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر. وقال شلبي خلال حديث تليفزيوني : « وفقا للمصارد 3 لاعبين سيرحلون عن الأهلي بنهاية... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :