2024-05-05T06:32:11+03:00

فرانكفورت ضد ليفركوزن.. عمر مرموش في مهمة لإلحاق الهزيمة الأولى بتشابي ألونسو

الأحد 05/مايو/2024 - 06:27 ص

يستضيف ملعب دويتش بانك بارك المواجهة التي ستجمع بين آينتراخت فرانكفورت - فريق عمر مرموش - وباير ليفركوزن، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

سيكون موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن في الدوري الألماني، اليوم الأحد 5 مايو 2024، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

وستنقل المباراة التي ستجمع آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن في الدوري الألماني، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس الناقل والمالك الحصري لكل مباريات الدوري الألماني في أنحاء العالم والشرق الأوسط.

عمر مرموش في مهمة لإلحاق الهزيمة الأولى بتشابي ألونسو

وسيكون عمر مرموش في مهمة قوية من أجل إلحاق الهزيمة الأولى منذ 47 مباراة، حيث لم يتلقى تشابي ألونسو الهزيمة منذ هذا الرقم.

ويريد عمر مرموش أن يقود فريقه آينتراخت فرانكفورت لإلحاق الهزيمة الأولى لباير ليفركوزن وتشابي ألونسو، الذين يسيرون بخطى ثابتة في جميع المسابقات المحلية والقارية.

باير ليفركوزن منتعش قبل مباراة آينتراخت فرانكفورت

باير ليفركوزن يدخل اللقاء أمام رفاق عمر مرموش وهم في انتعاشة قوية عقب العودة من أرض ملعب الأولمبيكو في روما بإيطاليا بثنائية نظيفة في شباك الذئاب، بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

يُذكر أن باير ليفركوزن ضمن التتويج بلقب الدوري الألماني عقب الفوز بخماسية على حساب فيردر بريمن، وتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا، ويقترب من تأهل تاريخي إلى نهائي الدوري الأوروبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرانكفورت ضد ليفركوزن عمر مرموش في مهمة لإلحاق الهزيمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرانكفورت ضد ليفركوزن.. عمر مرموش في مهمة لإلحاق الهزيمة الأولى بتشابي ألونسو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 فرانكفورت ضد ليفركوزن.. عمر مرموش في مهمة لإلحاق الهزيمة الأولى بتشابي ألونسو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 06:27 ص يستضيف ملعب دويتش بانك بارك المواجهة التي ستجمع بين آينتراخت فرانكفورت - فريق عمر مرموش - وباير ليفركوزن، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني. موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم