2024-05-05T06:45:05+03:00

جوارديولا عن غضب هالاند بعد تغييره أمام وولفرهامبتون

- سؤل المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن غضب النجم إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، بعد استبداله مساء أمس

وقال بيب جوارديولا: حدث ما حدث و أتفهم غضبه بسبب إخراجه في هذا الوقت، إنه محبط بعض الشيء، هو دائماً يريد كرات مباشرة، لكن كنا نلعب بطريقة أخرى


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوارديولا عن غضب هالاند بعد تغييره أمام وولفرهامبتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوارديولا عن غضب هالاند بعد تغييره أمام وولفرهامبتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جوارديولا عن غضب هالاند بعد تغييره أمام وولفرهامبتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - سؤل المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن غضب النجم إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، بعد استبداله مساء أمس وقال بيب جوارديولا: حدث ما حدث و أتفهم غضبه بسبب إخراجه في هذا الوقت، إنه... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 06:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :