2024-05-05T07:16:35+03:00

6 مساهمات في مباراة واحدة.. رقم أسطوري جديد من ميسي (فيديو)

سجل ليونيل ميسي رقماً أسطورياً جديداً في الدوري الأمريكي لكرة القدم بعدما أسهم في 6 أهداف في مباراة واحدة للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

وقاد النجم الأرجنتيني إنتر ميامي للفوز على نيويورك ريد بولز بستة أهداف مقابل هدفين اليوم الأحد في الدوري المحلي.

وصنع ميسي ثنائية لزميله ماتياس روخاس قبل أن يتعاون مع زميله السابق في برشلونة لويس سواريز ثلاث مرات ليصبح أول لاعب يصنع خمس تمريرات حاسمة في مباراة بالدوري الأمريكي، بينما تكفل بإحراز الهدف السادس بنفسه.

وسجلت مساهمات لاعب إنتر ميامي الست أيضاً رقماً قياسياً لأكبر عدد من المساهمات في الأهداف في مباراة واحدة في تاريخ الدوري الأمريكي لكرة القدم.

شاهـد جميـع مساهمـات الأسطـورة ميسي الـ6 في لقاء اليـوم بـ جودة عـالية ???????? pic.twitter.com/jE4hMith7y

— Messi Xtra (@M30Xtra) May 5, 2024

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

6 مساهمات في مباراة واحدة رقم أسطوري جديد من ميسي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 6 مساهمات في مباراة واحدة.. رقم أسطوري جديد من ميسي (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم 6 مساهمات في مباراة واحدة.. رقم أسطوري جديد من ميسي (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل ليونيل ميسي رقماً أسطورياً جديداً في الدوري الأمريكي لكرة القدم بعدما أسهم في 6 أهداف في مباراة واحدة للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.وقاد النجم الأرجنتيني إنتر ميامي للفوز على نيويورك ريد بولز بستة أهداف مقابل هدفين اليوم الأحد في الدوري... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :