2024-05-05T07:48:46+03:00

الأسوأ لم يأتي بعد في برشلونة

– لم يتمكن تشافي من النجاح في اختبار مواجهة جيرونا للحفاظ على المركز الثاني وفرصة التأهل للسوبر الإسباني حيث سقط برباعية لهدفين.

الاختبارات الصعبة هي المقياس لمعرفة ما يملكه كل مدرب وإمكانية نجاحه مع الفريق الذي يدربه ، وبالنظر لكافة تلك المباريات في موسم برشلونة الحالي ، سنجد أن تشافي لم يكن في الموعد.

تشكيلة وتغييرات تشافي في المواجهات الكبرى تؤكد على أن استمراره في برشلونة ليس سوى خطأ كبير وبأن القادم لن يكون أفضل.

الصعوبات تحيط بالنادي بالفعل والصفقات التي يطلبها الإسباني تتطلب بيع عدد من نجوم الفريق ، وهو ما يعني العودة لنقطة الصفر وتكرار الموسم الحالي من جديد ولكن بثوب أكثر قتامة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأسوأ لم يأتي بعد في برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأسوأ لم يأتي بعد في برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الأسوأ لم يأتي بعد في برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – لم يتمكن تشافي من النجاح في اختبار مواجهة جيرونا للحفاظ على المركز الثاني وفرصة التأهل للسوبر الإسباني حيث سقط برباعية لهدفين. الاختبارات الصعبة هي المقياس لمعرفة ما يملكه كل مدرب وإمكانية نجاحه مع... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم