2024-05-05T08:04:53+03:00

الفريق السعودي الذي يرغب في التعاقد مع جاتوزو

: كشفت تقارير صحفية عن أن الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب ميلان السابق تلقى عرضًا من السعودية للعمل في دوري روشن السعودي الموسم القادم .

مبدئيا وبحسب الاخبار المتداولة نادي التعاون هو من تقدم بعرض للمدرب الايطالي بطل كأس العالم 2006 حيث يبحث عن خليفة لمدربه الحالي شاموسكا … حيث توصل لاتفاق لتدريب فريق نيوم .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفريق السعودي الذي يرغب في التعاقد مع جاتوزو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفريق السعودي الذي يرغب في التعاقد مع جاتوزو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الفريق السعودي الذي يرغب في التعاقد مع جاتوزو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : كشفت تقارير صحفية عن أن الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب ميلان السابق تلقى عرضًا من السعودية للعمل في دوري روشن السعودي الموسم القادم . مبدئيا وبحسب الاخبار المتداولة نادي التعاون هو من تقدم بعرض للمدرب الايطالي... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 08:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم