2024-05-05T08:08:11+03:00

مفاجآت بالجملة.. التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام سموحة بالدوري المصري الممتاز

الأحد 05/مايو/2024 - 07:57 ص

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لحساب الجولة الحادية والعشرين.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الزمالك وسموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام السابعة مساء اليوم الأحد 5 مايو 2024 على ستاد الجيش ببرج العرب.

البروفة الأخيرة قبل مباراة نهائي الكونفدرالية

وتعتبر هذه هي البروفة الأخيرة لجوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك قبل مواجهة نادي نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يقام ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي على الملعب البلدي ببركان في المغرب يوم الأحد المقبل 12 مايو 2024، على أن يقام لقاء العودة بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في التاسع عشر من الشهر ذاته.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة بالدوري المصري الممتاز

ومن المتوقع أن يقوم جوزيه جوميز بعدة مفاجآت في تشكيل الزمالك أمام سموحة قبل مواجهة نهضة بركان، حيث يفكر في إراحة الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، في حين استقر على الدفاع بـ سيف فاروق جعفر في التشكيل الأساسي للفريق.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك مباراة سموحة بتشكيل مكون من:-

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبد المجيد- ياسر حمد- إبراهيما نداي.
  • خط الوسط: زياد كمال- سيف فاروق جعفر- عبد الله السعيد- ناصر ماهر- سيد عبد الله نيمار.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجآت بالجملة التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام سموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجآت بالجملة.. التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام سموحة بالدوري المصري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مفاجآت بالجملة.. التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام سموحة بالدوري المصري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 07:57 ص يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لحساب الجولة الحادية والعشرين. موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري وتنطلق مباراة الزمالك وسموحة في... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 08:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :