2024-05-05T08:28:34+03:00

‎كاسترو يفجر مفاجأة مدوية ويتحدث عن جيسوس

فجر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، مفاجأة مدوية حول نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي يخوضه أمام الهلال، فضلًا عن قراره بالغياب عن المباراة المقبلة أمام الأخدود.

وقال كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة النصر والوحدة، إن شهرًا يفصله عن نهائي كأس الملك، ولا يعلم من سيكون جاهزًا في ديربي الهلال.”

وأضاف:” من الممكن أن يتم تجهيز عبد الرحمن غريب وتاليسكا قبل مواجهة النهائي، والأمر الإيجابي يكمن في تواجد النصر بالمباراة النهائية، للمرة الأولى منذ 10 سنوات، كما أن الفريق لم يتوج باللقب منذ 34 سنة.”

وأشار إلى أن انتصارات الهلال المتتالية صنعت الفارق مع النصر، والذي يجب أن يفوز في جميع مبارياته، لافتًا أنه سعيد بإحراز هذا الكم الكبير من النقاط والأهداف المسجلة، ولكنه غير سعيد بالأهداف التي استقبلها الفريق في المباريات الأخيرة.

وأكد كاسترو أن الأرقام التي تشهدها الموسم الجاري في الدوري، حدثت في أفضل 5 دوريات في العالم، مضيفًا أن الهلال أظهر مستوًا جيدًا جدًا، والنصر أيضًا قدم مستوًا جيدًا، معربًا عن أمله في إنهاء الموسم بطلًا لكأس الملك.

وقال :” أنا طبيب نفسي، ولكني لا فرصة لدي للاهتمام بـ25 لاعبًا، أما جيسوس (مدرب الهلال) فلديه طبيب نفسي يتعامل معه.”

ومن جانبه، أوضح كاسترو في ختام المؤتمر، أنه لن يكون متوجدًا مع النصر في مباراته المقبلة أمام الأخدود، لأنه لا يستطيع السفر وليس لأنه مريض.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاسترو يفجر مفاجأة مدوية ويتحدث عن جيسوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ‎كاسترو يفجر مفاجأة مدوية ويتحدث عن جيسوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ‎كاسترو يفجر مفاجأة مدوية ويتحدث عن جيسوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، مفاجأة مدوية حول نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي يخوضه أمام الهلال، فضلًا عن قراره بالغياب عن المباراة المقبلة أمام الأخدود. وقال كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة النصر... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 08:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :