2024-05-05T08:28:44+03:00

محترف الهلال الجديد بين الاهلي والاتحاد …!

: كشفت تقارير صحفية عن أن هناك احتمالية كبيرة لرحيل الظهير البرازيلي عن صفوف الزعيم الصيف المقبل وأن الهلال منفتح على إمكانية بيعه الصيف القادم .

لودي قد يكون متاح للأهلي أو الإتحاد في ظل سعيهما للتعاقد مع ظهير أيسر مميز في الموسم المقبل…فهل ستتم الصفقة …؟! وفي حال تمت هل سيتجه اللاعب الى الاهلي ام سيختار الاتحاد …؟! هذا ما ستكشفه الاخبار في الايام القادمه .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محترف الهلال الجديد بين الاهلي والاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محترف الهلال الجديد بين الاهلي والاتحاد …! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة محترف الهلال الجديد بين الاهلي والاتحاد …!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : كشفت تقارير صحفية عن أن هناك احتمالية كبيرة لرحيل الظهير البرازيلي عن صفوف الزعيم الصيف المقبل وأن الهلال منفتح على إمكانية بيعه الصيف القادم . لودي قد يكون متاح للأهلي أو الإتحاد في ظل سعيهما للتعاقد مع... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 08:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :