2024-05-05T08:36:56+03:00

بنزيما لم ينجح مع الإتحاد

: عندما تعاقد الإتحاد مع كريم بنزيما توقع الجميع أن يواصل النجم الفرنسي تألقه كما كان عليه الحال مع ريال مدريد ولكنه عانى كثيرا هذا الموسم .

بنزيما لم يُشارك لفترات طويلة سواء لأسباب فنية أو للإصابة حيث شارك فقط في 29 مباراة مع الفريق سجل فيها 13 هدفاً بجانب 8 تمريرات حاسمة ولم يظهر بمستوى كبير ضد الهلال في مختلف المباريات التي واجهه فيها طوال الموسم ليخيب بنزيما آمال جمهور العميد الذي يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب النسخة الجارية من دوري روشن برصيد 50 نقطةفيما ودع بطولتي الكأس ودوري أبطال آسيا وخسر كأس السوبر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بنزيما لم ينجح مع الإتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بنزيما لم ينجح مع الإتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بنزيما لم ينجح مع الإتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : عندما تعاقد الإتحاد مع كريم بنزيما توقع الجميع أن يواصل النجم الفرنسي تألقه كما كان عليه الحال مع ريال مدريد ولكنه عانى كثيرا هذا الموسم . بنزيما لم يُشارك لفترات طويلة سواء لأسباب فنية أو للإصابة حيث شارك... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 08:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :