2024-05-05T08:44:24+03:00

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام .. هدفنا كأس الملك

عمّان- وكالات- السّوسنة

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، عن سعادته بعد تسجيل هاتريك قاد به فريقه للفوز الكبير على الوحدة بسداسية نظيفة، في ختام الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين، وقال رونالدو في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن الفريق قدَّم مباراة كبيرة وأمتع الجمهور، معرباً عن سعادته بالمساهمة في تحقيق هذا الفوز الكبير.وعن اقترابه من الوصول للهدف رقم 900 في مسيرته، قال رونالدو إنه يتمنى دون شك الوصول لهذا الرقم؛ مشيراً إلى أنه لا يركض وراء الأرقام القياسية، ولكنها تأتي بشكل طبيعي عن طريق مواصلة العمل واستمرار الشغف.وأكد رونالدو أنه يتمنى أن ينهي فريقه الموسم بلقب كما بدأ الموسم بلقب، مضيفاً: "لكن لدينا مباريات مهمة، وعلينا أن نستمر بالمنوال نفسه، وعلينا أن نعمل بجد استعداداً لنهائي كأس الملك"، ورفع النصر رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني، بفارق 9 نقاط خلف الهلال المتصدر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو لا أبحث عن الأرقام هدفنا كأس الملك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو: لا أبحث عن الأرقام .. هدفنا كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة رونالدو: لا أبحث عن الأرقام .. هدفنا كأس الملك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عمّان- وكالات- السّوسنةأعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، عن سعادته بعد تسجيل هاتريك قاد به فريقه للفوز الكبير على الوحدة بسداسية نظيفة، في ختام الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين، وقال رونالدو في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 08:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :