2024-05-05T09:08:38+03:00

اتحاد الكرة يُعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في كأس مصر عقب نهائي إفريقيا

الأحد 05/مايو/2024 - 09:00 ص

يُعلن اتحاد الكرة ولجنة المسابقات الذي يشرف عليها عامر حسين عضو مجلس الإدارة، مواعيد مباريات النادي الأهلي أمام الألومنيوم ونادي الزمالك أمام بروكسي ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر خلال المحلة المقبلة. 

اتحاد الكرة يُعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك فى كأس مصر عقب نهائي إفريقيا 

وعلم القاهرة 24 أن اتحاد الكرة سيعلن عن مواعيد مباراة الأهلي والألومنيوم ونظيره الزمالك أمام بروكسي عقب مباريات القطبين فى البطولات الإفريقية، حيث يستعد الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي أيام 12 و19 مايو الجاري فى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بينما الأهلي يستعد لمواجهة فريق الترجي التونسي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا أيام 18 و25 من نفس الشهر. 

كأس مصر

وأوقعت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر فريق الأهلي أمام فريق الألمونيوم، فيما أوقعت القرعة فريق الزمالك في مواجهة فريق بروكسي.

وحال اجتياز فريق الأهلي عقبة فريق الألمونيوم في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، سيكون الفريق الأحمر على موعد مع مواجهة أمام الفائز من مباراة فاركو والواسطى في دور الـ 16 من البطولة.

وحال اجتاز الأهلي دور الـ 16 سيكون الفريق الأحمر على موعد في دور الـ 8، مع أحد فرق البنك الأهلي أو بتروجيت أو المصري أو جمهورية شبين.

وفي المقابل سيضرب الفائز من مباراة الزمالك وبروكسي موعدًا مع الفائز من مواجهة طلائع الجيش وبورفؤاد، في دور الـ 16 من النسخة الجديدة لبطولة كأس مصر.

وحال اجتاز الزمالك دور الـ 16 سيكون الفريق الأبيض على موعد في دور الـ 8، مع أحد فرق الإسماعيلي أو القناة أو سموحة أو لافيينا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة ي علن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يُعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في كأس مصر عقب نهائي إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اتحاد الكرة يُعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في كأس مصر عقب نهائي إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 09:00 ص يُعلن اتحاد الكرة ولجنة المسابقات الذي يشرف عليها عامر حسين عضو مجلس الإدارة، مواعيد مباريات النادي الأهلي أمام الألومنيوم ونادي الزمالك أمام بروكسي ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر خلال... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :