2024-05-05T09:16:17+03:00

بالأرقام.. إحصائية كريستيانو رونالدو مع النصر أمام الوحدة في الدوري السعودي

– قدم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر مستويات رائعة للغاية مع فريقه أمام الوحدة في الجولة الثلاثين من الدوري السعودي، في اللقاء الذي انتهى بفوز العالمي بستة أهداف مقابل لا شيء.

أرقام رونالدو امام الوحدة جاءت كالتالي:

لعب 79 دقيقة

سجل هاتريك

اللمسات 39

إجمالي التسديدات 5

أ

هداف متوقعة على المرمى 1.80

3 تسديدات على المرمى

4 تمريرات لداخل الثلث الأخير

تمريرات صحيحة 20/27 (74%)

تمريرات طويلة اكتملت 1/1 (100%).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالأرقام إحصائية كريستيانو رونالدو مع النصر أمام الوحدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالأرقام.. إحصائية كريستيانو رونالدو مع النصر أمام الوحدة في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بالأرقام.. إحصائية كريستيانو رونالدو مع النصر أمام الوحدة في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – قدم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر مستويات رائعة للغاية مع فريقه أمام الوحدة في الجولة الثلاثين من الدوري السعودي، في اللقاء الذي انتهى بفوز العالمي بستة أهداف مقابل لا شيء. أرقام رونالدو امام الوحدة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :