2024-05-05T09:40:59+03:00

ميسي.. رقم قياسي جديد في “مهرجان أهداف” إنتر ميامي

المناطق_متابعات

ليلة قياسية أخرى عاشها ليونيل ميسي ورفاقه في إنتر ميامي الأميركي، إذ أحرز “البرغوث” هدفا وصنع 5 ليقود فريقه إلى سحق نيويورك ريد بولز 6-2 مساء السبت.

ويواصل الأسطورة الأرجنتينية، الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات كأفضل لاعب في العالم، تسجيل أرقام قياسية في دوري المحترفين الأميركي وفقا لـ “سكاي نيوز عربية”.

ميسى، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لشهر أبريل، سجل وصنع أهدافا في 6 مباريات متتالية بالدوري.

وأحرز زميله لويس سواريز 3 أهداف، بينما سجل ماتياس روخاس هدفين، ليحرز انتر ميامي نصف دستة أهداف بعد تلقي شباكه هدفا في الدقيقة 30 من الشوط الأول.

ويمتلك ميسي وسواريز الآن 10 أهداف في صدارة ترتيب هدافي الدوري، مما يساعد على إبقاء إنتر ميامي في صدارة المجموعة الشرقية.

وأدى الفوز إلى استمرار سلسلة ميامي الخالية من الهزائم إلى 6 مباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميسي رقم قياسي جديد في مهرجان أهداف إنتر ميامي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميسي.. رقم قياسي جديد في “مهرجان أهداف” إنتر ميامي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق ميسي.. رقم قياسي جديد في “مهرجان أهداف” إنتر ميامي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_متابعات ليلة قياسية أخرى عاشها ليونيل ميسي ورفاقه في إنتر ميامي الأميركي، إذ أحرز “البرغوث” هدفا وصنع 5 ليقود فريقه إلى سحق نيويورك ريد بولز 6-2 مساء السبت. ويواصل الأسطورة الأرجنتينية، الفائز بالكرة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :