2024-05-05T10:04:35+03:00

هاني الداوود: رونالدو استثنائي وميتروفيتش يعتمد على العضلات .. فيديو

أكد الناقد الرياضي هاني الداوود أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو رونالدو، هو لاعب استثنائي، على الرغم من تقدمه في العمر.

جاء ذلك بعد حديث أحد متابعي برنامج أكشن مع وليد، والذي تحدث أن جميع أهداف رونالدو هي من ركلات الجزاء، في حين أن ميتروفيتش أهدافه قوية.

وتابع الداوود أن هناك فارق في العمر بين رونالدو وميتروفيتش، وعلى الرغم من ذلك نادين رونالدو سجل عدد كبير من الأهداف، على عكس اللاعب الصربي.

وأشار ان رونالدو يعتبر إضافة كبيرة لأي دوري يذهب إليه، مؤكدًا أنه يعتمد طرق استثنائية في التسجيل، في حين أن ميتروفيتش يعتمد على العضلات.

هاني الداود: رونالدو استثنائي وكل مرة يسجل بطريقة جديدة .. ميتروفيتش يعتمد على العضلات .. رونالدو المخ وميتروفيتش العضلات #أكشن_مع_وليد

#النصر_الوحدة

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/r6HMQoYdta pic.twitter.com/6mkAnKiR4H

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 4, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاني الداوود رونالدو استثنائي وميتروفيتش يعتمد على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاني الداوود: رونالدو استثنائي وميتروفيتش يعتمد على العضلات .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى هاني الداوود: رونالدو استثنائي وميتروفيتش يعتمد على العضلات .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي هاني الداوود أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو رونالدو، هو لاعب استثنائي، على الرغم من تقدمه في العمر. جاء ذلك بعد حديث أحد متابعي برنامج أكشن مع وليد، والذي تحدث أن جميع أهداف رونالدو هي من ركلات الجزاء،... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :