2024-05-05T10:04:36+03:00

عصام الدين : الاتحاد قدم موسمًا كارثيًا وإدارة أنمار الأضعف حاليًا .. فيديو

أكد الناقد الرياضي عادل عصام الدين، أن إدارة أنمار الحائلي هي الأضعف هذا الموسم، لافتًا أن الاتحاد قدم موسمًا كارثيا وترشُّح لؤي ناظر للرئاسة دليل على ذلك.

وقال عصام الدين خلال حديثه على برنامج المنتصف :” نيمار أيد ترشح لؤي ناصر وهذا دليل على أن موسم الاتحاد كان كارثيًا ولا يمكن مقارنة أداء إدارة الاتحاد الآن بالإدارات السابقة.”

وأضاف:” هذه الإدارة مع باقي الإدارات وجدت دعم كبير وتاريخي لا يقارن بالسنوات الماضية .”

يُذكر أن الاتحاد خسر أمام أبها في المباراة التي جمعتهما الجمعة بثلاثية لهدف، على خلفية الجولة الـ 30 من بطولة دوري روشن للمحترفين.

فيديو | الناقد الرياضي عادل عصام الدين: إدارة أنمار هي الأضعف هذا الموسم والاتحاد قدم موسما كارثيا وترشُّح لؤي ناظر للرئاسة دليل على ذلك#المنتصف pic.twitter.com/mjcRDfcszM

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) May 4, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عصام الدين الاتحاد قدم موسم ا كارثي ا وإدارة أنمار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عصام الدين : الاتحاد قدم موسمًا كارثيًا وإدارة أنمار الأضعف حاليًا .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عصام الدين : الاتحاد قدم موسمًا كارثيًا وإدارة أنمار الأضعف حاليًا .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي عادل عصام الدين، أن إدارة أنمار الحائلي هي الأضعف هذا الموسم، لافتًا أن الاتحاد قدم موسمًا كارثيا وترشُّح لؤي ناظر للرئاسة دليل على ذلك. وقال عصام الدين خلال حديثه على برنامج المنتصف :” نيمار أيد ترشح لؤي ناصر وهذا دليل... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :