2024-05-05T10:16:21+03:00

تشيلسي يلجأ إلى لوكاكو لحسم "صفقة سوبر".. صدمة للدوري السعودي

كشف تقرير هام، عن رغبة إدارة نادي تشيلسي في عقد صفقة هامة مع نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وبحسب شبكة سكاي سبورت الإيطالية، فإن تشيلسي يحاول التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، بعقد صفقة تبادلية يدخل فيها البلجيكي روميرو لوكاكو إلى جانب مقابل مادي.

ويلعب لوكاكو حاليًا داخل فريق روما معارًَا حتى نهاية الموسم، حيث يمتد عقد البلجيكي مع تشيلسي حتى صيف عام 2026.

ويمتد عقد أوسيمين أيضًا حتى عام 2026 مع شرط جزائي يصل إلى 113 مليون جنيه استرليني.

وبحسب تقارير سابقة، فإنه من الصعب عودة لوكاكو إلى صفوف تشيلسي، بسبب رفض الجماهير لسلوك الدولي البلجيكي، لذا فإن الإدارة تبحث عن مهاجم قوي، مثل أوسيمين.

وارتبط أوسيمين سابقًا بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة نادي الهلال، قبل أن ينفي الدولي النيجيري في وقت سابق إمكانية الرحيل إلى دوري روشن.

اقرأ أيضا

تشيلسي يحسم ديربي لندن ضد توتنهام بالفوز بهدفين نظيفين

بشرى سارة لجماهير النصر.. قائد تشيلسي يحسم وجهته القادمة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشيلسي يلجأ إلى لوكاكو لحسم صفقة سوبر صدمة للدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يلجأ إلى لوكاكو لحسم "صفقة سوبر".. صدمة للدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تشيلسي يلجأ إلى لوكاكو لحسم "صفقة سوبر".. صدمة للدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير هام، عن رغبة إدارة نادي تشيلسي في عقد صفقة هامة مع نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةوبحسب شبكة سكاي سبورت الإيطالية، فإن تشيلسي يحاول التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :