2024-05-05T10:20:57+03:00

الشريف: رونالدو قدم نموذج رائع للاعب القتالي .. فيديو

علق الناقد الرياضي عبدالغني الشريف، على مستوى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر.

وقال عبدالغني الشريف، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “كريستيانو رونالدو قدم نموذج رائع للاعب القتالي داخل الملعب الذي لا يعرف الهدوء، لم يسجل أي هدف في مرمى الهلال في الدوري”.

وواصل النصر مطاردة الهلال في صراع صدارة الدوري واكتسح الوحدة بنتيجة 6-0 بفضل هاتريك كريستيانو رونالدو.

ووصل رونالدو للهاتريك رقم 66 في مسيرته مع كل الفرق، وأصبح ثالث أكثر تسجيلا للهاتريك في الدوري السعودي برصيد 6 مرات.

#عبدالغني_الشريف | #كريستيانو_رونالدو قدم نموذج رائع للاعب القتالي داخل الملعب الذي لا يعرف الهدوء، لم يسجل أي هدف في مرمى #الهلال في الدوري.#النصر_الوحدة | #دوري_روشن#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/pKn6zeMEhX

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 4, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشريف رونالدو قدم نموذج رائع للاعب القتالي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشريف: رونالدو قدم نموذج رائع للاعب القتالي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الشريف: رونالدو قدم نموذج رائع للاعب القتالي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي عبدالغني الشريف، على مستوى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر. وقال عبدالغني الشريف، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “كريستيانو رونالدو قدم نموذج رائع للاعب القتالي داخل الملعب الذي لا... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :