2024-05-05T10:40:23+03:00

شوبير يكشف مفاجآت عن صفقات الأهلي 2024.. موقف تريزيجيه وكوناتي

10:34 ص | الأحد 05 مايو 2024

محمود تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجآت في ملف صفقات الأهلي الجديدة 2024.

وقال شوبير، عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «الأهلي بدأ يضع ملامح ملف صفقات الموسم الجديد مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، ومن المؤكد أن على رأس الصفقات الجديدة لاعب مدافع».

وأضاف: «هناك أسماء ارتبطت بالأهلي لدعم الخط الدفاعي مثل مصطفى العش ومحمد إسماعيل وإياد العسقلاني وزين الدين بلعيد، وجميع الأسماء صحيحة، لكن في النهاية سيضم الأهلي لاعبا واحدا فقط في مركز المدافع».

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع تريزيجيه

                                   الأهلي

وتطرق شوبير إلى الأنباء التي ترددت عن اقتراب عودة محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، إلى صفوف الأهلي: «لا أساس من الصحة لاقتراب عودة تريزيجيه إلى الأهلي، لأن اللاعب لا يفكر في العودة، والأهلي يعلم ذلك، ولا يفكر أيضًا في اللاعب نهائيًا».

تطورات مفاوضات الأهلي مع كوناتي

وعلق شوبير على الأنباء التي تتردد حول اقتراب محمد كوناتي لاعب أخمات جروزني الروسي، من الانتقال إلى الأهلي، خاصة أن عقده ينتهي مع ناديه بنهاية الموسم الجاري،: «لا توجد مفاوضات من الأهلي مع كوناتي، لأن الأخير يفكر في الاحتراف في أوروبا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوبير يكشف مفاجآت عن صفقات الأهلي 2024 موقف تريزيجيه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوبير يكشف مفاجآت عن صفقات الأهلي 2024.. موقف تريزيجيه وكوناتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شوبير يكشف مفاجآت عن صفقات الأهلي 2024.. موقف تريزيجيه وكوناتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:34 ص | الأحد 05 مايو 2024 محمود تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجآت في ملف صفقات الأهلي الجديدة 2024. وقال شوبير، عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «الأهلي بدأ يضع ملامح... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :