2024-05-05T10:40:35+03:00

طلب خاص من الهلال لرابطة الأندية قبل التتويج بلقب دوري روشن

فجرت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، مفاجأة مدوية بشأن الاستاد الذي سوف يستضيف تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 83 نقطة، حيث يحتاج الزعيم إلى 4 نقاط فقط من أجل حسم التتويج بلقب الدوري.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الأهلي، غدا الاثنين، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

- المملكة أرينا يستضيف تتويج الهلال

أكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم، أن مسئولي نادي الهلال طالبوا رابطة الأندية بخوض مواجهة الطائي بالجولة قبل الأخيرة، على ستاد المملكة أرينا من أجل الاحتفال بدرع الدوري وسط الجماهير الزرقاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن رابطة الأندية سوف تتأكد من جاهزية ملعب المملكة أرينا لاستضافة هذا الحدث، وفي حال عدم الجاهزية سوف يتم نقل المباراة إلى ستاد الملز.

اقرأ أيضا

مصور مباراة الهلال يفحم نصراوي شهير بسبب احتفالية الكرسي

هاتريك رونالدو يقود النصر للسداسية وتأجيل تتويج الهلال بدوري روشن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب خاص من الهلال لرابطة الأندية قبل التتويج بلقب دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب خاص من الهلال لرابطة الأندية قبل التتويج بلقب دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت طلب خاص من الهلال لرابطة الأندية قبل التتويج بلقب دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجرت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، مفاجأة مدوية بشأن الاستاد الذي سوف يستضيف تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين. ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 83 نقطة، حيث يحتاج الزعيم إلى 4... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :