2024-05-05T10:45:30+03:00

آل الشيخ: إذا رحل فهد بن نافل أصبحت كل الأندية سواسية .. فيديو

أكد الناقد الرياضي طلال آل الشيخ، أن المسعد هو مرجعية سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة دوري المحترفين .

وقال آل الشيخ خلال حديثه على برنامج رياضة سكوب:” أن المنظومة الرياضية تحتاج آلية واضحة حتى ولو كان فيها خلل”، لافتًا أن ما حدث للشباب هذا الموسم عجيب.

وأضاف:” أرجع وأقول كل الأندية متشابهة باستثناء الهلال لأن لديه دعم خارجي وعنده إدارة تصرف أمورها وما تقبل كل شيء عن طريق المدير الرياضي، وإذا رحل فهد بن نافل أصبحت كل الأندية سواسية.

الناقد الرياضي طلال آل الشيخ : نحتاج آلية واضحة حتى ولو كان فيها خلل .. وماحصل للشباب في هذا الموسم عجيب !! @Talal_Alshaikh#رياضة_سكوب @Misfer_KH pic.twitter.com/KXZle4IYBJ

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) May 4, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آل الشيخ إذا رحل فهد بن نافل أصبحت كل الأندية سواسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آل الشيخ: إذا رحل فهد بن نافل أصبحت كل الأندية سواسية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى آل الشيخ: إذا رحل فهد بن نافل أصبحت كل الأندية سواسية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي طلال آل الشيخ، أن المسعد هو مرجعية سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة دوري المحترفين . وقال آل الشيخ خلال حديثه على برنامج رياضة سكوب:” أن المنظومة الرياضية تحتاج آلية واضحة حتى ولو كان فيها خلل”، لافتًا أن ما حدث... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :