2024-05-05T11:01:02+03:00

سعد الحارثي: النصر قاعد يسوي كل شيء تكسير أرقام وتكسير رؤوس بعد .. فيديو

عبر الناقد الرياضي سعد الحارثي، عن إعجابه الشديد بالأداء الذي قدمه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمس أمام الوحدة.

وأشار الحارثي أنه لا يزال هناك الكثيرين لا يرون أن النصر يقدم أداء جيد وقوي، ومباراته أمس أمام الوحدة كانت مباراة رائعة.

وتابع قائلًا: “النصر قاعد يسوي كل شيء، تكسير أرقام، وتكسير رؤوس بعد”.

وتمكن النصر من الفوز على نظيره الوحدة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، بـ 6 أهداف نظيفة، على خلفية الجولة الـ 30،من مباريات دوري روشن.

#سعد_الحارثي:

"#النصر قاعد يسوي كل شيء تكسير أرقام وتكسير روس بعد" ????@salharthi_s_11#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/4fmLeOCphe

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 4, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سعد الحارثي النصر قاعد يسوي كل شيء تكسير أرقام وتكسير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سعد الحارثي: النصر قاعد يسوي كل شيء تكسير أرقام وتكسير رؤوس بعد .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سعد الحارثي: النصر قاعد يسوي كل شيء تكسير أرقام وتكسير رؤوس بعد .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر الناقد الرياضي سعد الحارثي، عن إعجابه الشديد بالأداء الذي قدمه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمس أمام الوحدة. وأشار الحارثي أنه لا يزال هناك الكثيرين لا يرون أن النصر يقدم أداء جيد وقوي، ومباراته أمس أمام الوحدة كانت مباراة رائعة.... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 11:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :