2024-05-05T11:01:13+03:00

توماس توخيل يرفض الاستمرار مع البايرن

– رفض توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونخ الالماني فكرة الاستمرار بتدريب الفريق إن لم يعثر المسؤولين على بديل منلسب له مؤكداً أن الأمر انتهى.

ويبحث بايرن ميونيخ عن مدرب جديد ليحل محل توخيل حيث رفض الثلاثي رالف رانجنيك وخولين ناغلسمان وتشابي الونسو عرض تدريب البافاري.

وقال توخيل في تصريحات صحفية: ” منذ اليوم الأول من الاتفاق على رحيلي، قام المسؤولين بالبحث عن مدرب جديد وأعتقد حتى من قبل الاتفاق على رحيلي، هذا دافع سيء بالنسبة لي وبعدها يقولون دعنا نستمر، هذا لن يحدث والأمر محسوم بالنسبة لي”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توماس توخيل يرفض الاستمرار مع البايرن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توماس توخيل يرفض الاستمرار مع البايرن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة توماس توخيل يرفض الاستمرار مع البايرن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – رفض توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونخ الالماني فكرة الاستمرار بتدريب الفريق إن لم يعثر المسؤولين على بديل منلسب له مؤكداً أن الأمر انتهى. ويبحث بايرن ميونيخ عن مدرب جديد ليحل محل توخيل حيث رفض الثلاثي رالف... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 11:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :