2024-05-05T11:04:25+03:00

الأهلي يجهز مفاجأة لمصطفى شوبير بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا (خاص)

11:01 ص | الأحد 05 مايو 2024

مصطفى شوبير حارس الأهلي

يجهز مسؤولو النادي الأهلي، مكافأة خاصة لمصطفى شوبير حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب مباراتي الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «الوطن سبورت» أن مسؤولو الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، استقروا على تجديد عقد مصطفى شوبير لمدة 5 سنوات بجانب تعديل راتبه.

تفاصيل العقد الجديد لمصطفى شوبير داخل الأهلي

                          مصطفى شوبير حارس الأهلي

ويتبقى لمصطفى شوبير موسمين في عقده مع القلعة الحمراء، إذ استقرت الإدارة على التجديد للحارس الشاب لمدة 5 سنوات بعد التألق مع الفريق طوال الفترة الماضية، بعد مشاركته في ظل إصابة محمد الشناوي وخضوعه لجراحة تسببت في غيابه 4 أشهر.

كما استقرت إدارة الأهلي على زيادة راتب مصطفى شوبير ليحصل على راتب الفئة الثانية وهو 9 ملايين جنيه في الموسم بدلا من 5 ملايين حاليا، أي مضاعفة راتبه تقريبا.

ومن المقرر أن يوقع مصطفى شوبير على العقد الجديد مع النادي الأهلي في نهاية الموسم الكروي الجاري، ومن ثم الإعلان بشكل رسمي عن تجديد التعاقد.

مصطفى شوبير يتعملق في دوري أبطال إفريقيا

وتألق مصطفى شوبير طوال الفترة الماضية خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ شارك الحارس في 7 مباريات بدوري الأبطال خلال النسخة الجارية ونجح في حماية عرينه في كل المباريات دون دخول هدف واحد، ليصبح أحد أبرز العناصر في الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يجهز مفاجأة لمصطفى شوبير بعد نهائي دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يجهز مفاجأة لمصطفى شوبير بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا (خاص) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يجهز مفاجأة لمصطفى شوبير بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا (خاص)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:01 ص | الأحد 05 مايو 2024 مصطفى شوبير حارس الأهلي يجهز مسؤولو النادي الأهلي، مكافأة خاصة لمصطفى شوبير حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب مباراتي الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :