2024-05-05T11:09:31+03:00

نجم بلباو يطيح بداني أولمو من قائمة تدعيمات برشلونة

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي برشلونة الإسبلني يفضل التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم أتلتيك بلباو على داني أولمو لأسباب فنية.

ويعد الثنائي على رادار برشلونة منذ فترة حيث حاول البلاوغرانا الاتفاق مع ويليامز وضمه في صفقة انتقال حى قبل أن يقوم اللاعب بتجديد عقده مع فريقه لتتحول الدفة صوب أولمو.

وتشير التقارير بأن تشافي هيرنانديز يفضل ضم ويليامز على أولمو بسبب عمره الأصغر بالإضافة لسرعته المميزة وقدرته على التعامل مع مدافعي الخصوم في المواقف والمبارزات الثنائية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم بلباو يطيح بداني أولمو من قائمة تدعيمات برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم بلباو يطيح بداني أولمو من قائمة تدعيمات برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة نجم بلباو يطيح بداني أولمو من قائمة تدعيمات برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي برشلونة الإسبلني يفضل التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم أتلتيك بلباو على داني أولمو لأسباب فنية. ويعد الثنائي على رادار برشلونة منذ فترة حيث حاول البلاوغرانا الاتفاق مع ويليامز وضمه في... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :