2024-05-05T11:41:30+03:00

المطالبة بطرد تشافي من برشلونة

– تناول الإعلامي لويس كانوت هزيمة برشلونة من جيرونا مشيرًا إلى أنها ستستوجب استماع لابورتا لصوت انريك ماسيب ، الذي لم يتحمس من البداية لاستمرار تشافي ورأى بأنه يجب أن يتولى القيادة الفنية مدرب أكثر خبرة ونضج وحنكة خططية.

برشلونة يحتاج لمدرب يتسم بالقوة على دكة البدلاء ، يجيد قراءة المباريات والتغييرات مثلما فعل ميتشيل مع جيرونا حيث لم يتمكن تشافي من مجاراته مما أسقط البلوغرانا في فخ الهزيمة برباعية لهدفين، ليُهزم جيئة وذهابًا بثمانية أهداف ، وهو ما يعني أن تشافي ليس المدرب الأنسب للبارسا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المطالبة بطرد تشافي من برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المطالبة بطرد تشافي من برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة المطالبة بطرد تشافي من برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تناول الإعلامي لويس كانوت هزيمة برشلونة من جيرونا مشيرًا إلى أنها ستستوجب استماع لابورتا لصوت انريك ماسيب ، الذي لم يتحمس من البداية لاستمرار تشافي ورأى بأنه يجب أن يتولى القيادة الفنية مدرب أكثر خبرة ونضج وحنكة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 11:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :