2024-05-05T12:04:42+03:00

صدمة مدوية.. مطالب بإيقاف نجم الهلال قبل مواجهة الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الأهلي، غدا الاثنين، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة، بفارق 28 نقطة عن الهلال المتصدر. 

 - مطالب بإيقاف مالكوم قبل الكلاسيكو

ووجه أحد المتابعين لبرنامج "دورينا غير"، سؤالا لخالد الشنيف، حيث قال:"هل سنشاهد إيقاف للاعب الهلال مالكوم قبل مباراة الأهلي أو اللجان في عالم ثاني؟".

ورد عليه الشنيف قائلًا:"لجنة الانضباط عندها القرار ولا ندري متى يصدر، وحركة اللاعب مشينة ونحترم قرارات لجنة الانضباط".

وكان مالكوم، قد أثار الشارع الرياضي بسبب توجيهه حركة غير أخلاقية أمام مدرجات الاتحاد، والتلفظ بكلمات مهينة، أثناء احتفاله بهدف سعود عبدالحميد زميله في الفريق، والذي حقق به الهلال الفوز والعبور إلى نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضا

رونالدو يوجه رسالة إلى خيسوس ونجوم الهلال بعد فوز النصر

تناقضات خيسوس تثير الجدل.. مستقبل الهلال كبير ثم بات لا يعرف !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة مدوية مطالب بإيقاف نجم الهلال قبل مواجهة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة مدوية.. مطالب بإيقاف نجم الهلال قبل مواجهة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صدمة مدوية.. مطالب بإيقاف نجم الهلال قبل مواجهة الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الأهلي، غدا الاثنين، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 12:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :