2024-05-05T12:05:06+03:00

صدمة لجماهير الأهلي- شوبير يكشف موقف أحمد عبد القادر من مواجهتي الترجي التونسي

وجه الإعلامي، أحمد شوبير، صدمة لجماهير الأهلي بشأن موقف أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول من مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موقف عبد القادر من مواجهة الأهلي والترجي التونسي

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، «تأكد غياب أحمد عبد القادر عن الأهلى فى مباراتى الذهاب والإياب أمام الترجى التونسى بنهائى دوري أبطال أفريقيا، عبد القادر لن يدخل مران الأهلى الجماعى سوى قبل لقاء الإياب بـ48 ساعة فقط، وهو ما يصعب من فكرة تواجده بالنهائى المرتقب».

وأضاف : «كريم فؤاد عنده نفس مشكلة أفشة مع كولر، المدرب شايف أن الجاهزين فى مركزه أفضل منه، وترتيبه متأخر بينهم، ومن الممكن أن يعود اللاعب للظهور بشكل أساسى فى مباريات الأهلى المقبلة، خاصة أنه من نوعية اللاعبين الذين يتدربون بشكل جيد».

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري

من جانبه، يستعد فريق الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وحقق الأهلي انتصارًا سهلًا، أمس السبت، على حساب الجونة بثلاثية نظيفة، في لقاء جمعهما لحساب الجولة 21 بالدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة لجماهير الأهلي شوبير يكشف موقف أحمد عبد القادر من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة لجماهير الأهلي- شوبير يكشف موقف أحمد عبد القادر من مواجهتي الترجي التونسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر صدمة لجماهير الأهلي- شوبير يكشف موقف أحمد عبد القادر من مواجهتي الترجي التونسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه الإعلامي، أحمد شوبير، صدمة لجماهير الأهلي بشأن موقف أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول من مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.موقف عبد القادر من مواجهة الأهلي والترجي التونسيوقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم،... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 12:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :