2024-05-05T12:12:48+03:00

الفراج: لا تغلط أمام رونالدو ونقاد أكشن مع وليد يعلقون .. فيديو

أشاد الإعلامي الرياضي وليد الفراج بأداء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو، ونالدو في المباراة التي جمعته أمس مع فريقه أمام الوحدة.

وأكد الفراج أنه يجب الحذر أمام كريستيانو رونالدو، حيث أنه لم يترك أي مجال أمام حارس المرمى أو حتى المدافعين، متسائلًا ما إذا كان الدون سيفعل ذلك أمام الهلال في المواجهة المقبلة.

وعلّق عماد السالمي على حديث الفراج مؤكدًا أن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسين بونو، لت يخطئ مثلا أخطأ حارس مرمى الوحدة، وكذلك المدافعين.

وأشار رئيس نادي الوحدة السابق رامي تونسي أن الأخطاء التي ظهرت من مدافعي الوحدة، بسبب أنهم يخافون من رونالدو، مشيرًا أن وجوده يربكهم.

فيما أشار رئيس نادي ضمك السابق ناصر الهويدي أن وجود الدون في دوري روشن للمحترفين، يعلم اللاعبين الصغار، وأن هذا من الأشياء المهمة في المشروع.

وأوضح الناقد الرياضي هاني الداوود أن أداء النصر في الموسم الماضي كان أداء جيد، وبوجود رونالدو وماني،كان من المفترض أن يكون ترتيب النصر أفضل من ذلك.

وتمكن النصر من الفوز على نظيره الوحدة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، بـ 6 أهداف نظيفة، على خلفية الجولة الـ 30،من مباريات دوري روشن.

#وليد_الفراج: لا تغلط قدام رونالدو ???? .. هل يفعلها أمام الهلال ؟

عماد السالمي: هل سيخطئ ياسين بونو بهذه الطريقة؟

رامي تونسي: المدافعون يخافون من الدون#أكشن_مع_وليد

#النصر_الوحدة

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/Akdmz8C1Og pic.twitter.com/Y8lwvXSyV1

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 4, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفراج لا تغلط أمام رونالدو ونقاد أكشن مع وليد يعلقون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفراج: لا تغلط أمام رونالدو ونقاد أكشن مع وليد يعلقون .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الفراج: لا تغلط أمام رونالدو ونقاد أكشن مع وليد يعلقون .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد الإعلامي الرياضي وليد الفراج بأداء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو، ونالدو في المباراة التي جمعته أمس مع فريقه أمام الوحدة. وأكد الفراج أنه يجب الحذر أمام كريستيانو رونالدو، حيث أنه لم يترك أي مجال أمام حارس المرمى أو حتى... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 12:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :