2024-05-05T12:21:22+03:00

رغم إشادة تشافي.. جيرونا يخطط لتجديد اعارة جارسيا

– أكد فابرزيو رومانو الصحفي الشهير أن نادي جيرونا يخطط لتجديد إعارة ايريك جارسيا مدافع الفريق المعار من برشلونة الموسم المقبل.

وكان جارسيا قد رحل عن برشلونة معاراً لجيرونا في الصيف الماضي حيث قاد الفريق للتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الاولى في تاريخه.

ونال غارسيا إشادة تشافي الذي أكد بأن اللاعب رحل بدون ارادته حيث ينوي جيرونا الضغط من أجل تجديد إعارته من جديد الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رغم إشادة تشافي جيرونا يخطط لتجديد اعارة جارسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رغم إشادة تشافي.. جيرونا يخطط لتجديد اعارة جارسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رغم إشادة تشافي.. جيرونا يخطط لتجديد اعارة جارسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد فابرزيو رومانو الصحفي الشهير أن نادي جيرونا يخطط لتجديد إعارة ايريك جارسيا مدافع الفريق المعار من برشلونة الموسم المقبل. وكان جارسيا قد رحل عن برشلونة معاراً لجيرونا في الصيف الماضي حيث قاد الفريق للتأهل... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :