2024-05-05T12:32:40+03:00

أول لاعب عراقي يتأهل إلى البريميرليج

تأهل مهاجم إيبسويتش تاون العراقي علي الحمادي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ترقية فريقه الذي احتل المركز الثاني خلف ليستر سيتي بطل مسابقة "التشامبيونشيب" برصيد 96 نقطة خلال 46 مباراةوساهم صاحب الـ22 عامًا بصعود إيبسويتش تاون إلى "البريميرليج" بتسجيله 4 اهداف وصناعة هدف في 14 مباراةوانتقل علي الحمادي إلى إيبسويتش تاون قادمًا من ويمبلدون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي في شهر يناير الماضي مقابل 1.17 مليون يوروالجدير بالذكر ان نادي إيبسويتش تاون تأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 22 عامًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول لاعب عراقي يتأهل إلى البريميرليج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول لاعب عراقي يتأهل إلى البريميرليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أول لاعب عراقي يتأهل إلى البريميرليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل مهاجم إيبسويتش تاون العراقي علي الحمادي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ترقية فريقه الذي احتل المركز الثاني خلف ليستر سيتي بطل مسابقة "التشامبيونشيب" برصيد 96 نقطة خلال 46 مباراةوساهم صاحب الـ22 عامًا بصعود إيبسويتش تاون إلى "البريميرليج"... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 12:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :