2024-05-05T13:05:02+03:00

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

01:03 م | الأحد 05 مايو 2024

الأهلي

يستعد فريق الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، عندما يحل النادي الساحلي ضيفًا على حامل اللقب، في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري NILE.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري، من أجل مواصلة الانتصارات والزحف نحو قمة جدول ترتيب الدوري.

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

                                    الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

وحددت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري NILE، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

وتقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة السادسة، أي قبل انطلاق المباراة بـ60 دقيقة، ويقدم الاستوديو التحليلي، الإعلامي تامر صقر، ويحلل اللقاء كل من محمد عمر ووليد صلاح الدين، بينما يعلق محمد الشاذلي على المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:03 م | الأحد 05 مايو 2024 الأهلي يستعد فريق الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، عندما يحل النادي الساحلي ضيفًا على حامل اللقب، في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :