2024-05-05T13:20:14+03:00

أبرزها التحكيم.. 4 مطالب من الأهلي لـ كاف قبل نهائي إفريقيا

الأحد 05/مايو/2024 - 01:10 م

كشفت تقارير إعلامية إفريقية، 4 مطالب عاجلة من إدارة النادي الأهلي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قبل المباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

4 مطالب للأهلي قبل النهائي الإفريقي

وفقًا للصفحي المالي ميكي جونيور المتخصص في الشأن الإفريقي، فإن النادي الأهلي طالب كاف توضيح بعض التفاصيل المهمة، قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب جونيور عبر حسابه الشخصي على موقع إكس، إن النادي الأهلي لا يريد أي حكم من شمال إفريقيا للإدارة المباراة النهائية.

وتابع أن الأهلي طلب أيضًا تأكيدات بشأن تقنية الفيديو، ومدى جاهزيتها قبل المباراة، بالإضافة إلى الحصول على حماية أمنية مشددة للفريق والقادة وأيضا المشجعين الذين سيسافرون من مصر إلى تونس.

واختتم أن إدارة الأحمر طالبت كاف بمعرفة حصتهم في تذاكر المباراة التي سيتم بيعها.

4 مطالب للأهلي قبل النهائي الإفريقي

ويلتقي الأهلي الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 18 مايو الجاري في تونس، على أن يقام لقاء العودة يوم 25 من الشهر نفسه في القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء موعدًا لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي.

فيما ينطلق لقاء العودة في تمام الساعة الثامنة مساء، بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبرزها التحكيم 4 مطالب من الأهلي لـ كاف قبل نهائي إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبرزها التحكيم.. 4 مطالب من الأهلي لـ كاف قبل نهائي إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أبرزها التحكيم.. 4 مطالب من الأهلي لـ كاف قبل نهائي إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 01:10 م كشفت تقارير إعلامية إفريقية، 4 مطالب عاجلة من إدارة النادي الأهلي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قبل المباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 4 مطالب للأهلي قبل... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :