2024-05-05T13:28:10+03:00

نهاية تشافي!

– تغيرت النغمة في الصحافة الكتالونية بعدما كانت مساندة لتشافي حيث انبرت العديد من الأقلام لمهاجمته ومطالبته بالرحيل بعد السقوط أمام جيرونا.

كازانوفاس ، إعلامي السبورت الكتالونية ، كان أحد المهاجمين لتشافي حيث أكد بأن ما حدث الموسم الحالي وخسارة الفريق لمواجهات هامة مثلما كان أمام الريال وباريس سان جيرمان فضلًا عن عجز الفريق أمام جيرونا ، هو دلالة واضحة على فشل تشافي مع برشلونة وبأنه لن يكون المدرب الأنسب للمرحلة المقبلة، خاصة مع تصريحاته المستمرة بأفضلية الفريق وبأنه يخسر بسبب أخطاء فردية ، لا تعرف طريق التصحيح.

النهاية باتت وشيكة لتشافي ومشواره مع برشلونة بالرغم من قرار البقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهاية تشافي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهاية تشافي! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة نهاية تشافي!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تغيرت النغمة في الصحافة الكتالونية بعدما كانت مساندة لتشافي حيث انبرت العديد من الأقلام لمهاجمته ومطالبته بالرحيل بعد السقوط أمام جيرونا. كازانوفاس ، إعلامي السبورت الكتالونية ، كان أحد المهاجمين... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :