2024-05-05T13:32:15+03:00

الزمالك يكثف اتصالاته لإنهاء أزمة باتشيكو

الأحد 05/مايو/2024 - 01:29 م

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اتصالاته من أجل حل أزمة المدرب البرتغالي باتشيكو، المدير الفني السابق للزمالك، وذلك قبل قدوم 1 يوليو موعد الحكم النهائي في القضية، وكان من المفترض إصدار الحكم فيها يوم 30 أبريل الماضي، إلا أنه تم مد أجل الحكم حتى الأول من يوليو المقبل.

الزمالك يكثف اتصالاته لإنهاء أزمة باتشيكو

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن مسؤولي مجلس إدارة نادي الزمالك، وتحديدًا عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادي والمختص بهذا الملف، يكثف اتصالاته والضغط على المدرب البرتغالي عن طريق بعض المقربين منه من مدربي الزمالك السابقين لإنهاء الأمر وإرسال تسوية قبل موعد الحكم.

ويحق للمدرب البرتغالي الحصول علي ما يقارب الـ 500 الف دولار، في الوقت الذي يطالب فيه بما يقارب المليون و200 ألف دولار قيمة التعاقد بشكل كامل.

ويسعى الزمالك للوصول إلى تسوية مع المدرب وتقريب وجهات النظر؛ بأن يحصل على نصف المبلغ الذي يطلبه ويتنازل عن الباقي، ويتم جدولة المبلغ المتبقي وإرساله في مواعيد محددة لإنهاء هذه الأزمة بشكل كامل أو أن يحصل على المبلغ المحدد، وهو ما يقارب 500 ألف دولار، على دفعتين.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سموحة مساء اليوم في الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، فيما يحتل الزمالك المركز11 برصيد 24 نقطة، بعد الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة محليا أمام الاتحاد السكندري والأهلي والبنك الأهلي، كذا يسعى للفوز على سموحة قبل مواجهة فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الأمم الإفريقية - يوم الأحد المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يكثف اتصالاته لإنهاء أزمة باتشيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يكثف اتصالاته لإنهاء أزمة باتشيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الزمالك يكثف اتصالاته لإنهاء أزمة باتشيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 01:29 م يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اتصالاته من أجل حل أزمة المدرب البرتغالي باتشيكو، المدير الفني السابق للزمالك، وذلك قبل قدوم 1 يوليو موعد الحكم النهائي في القضية، وكان من المفترض... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :