2024-05-05T13:32:36+03:00

لاجامي: النصر "يد واحدة" من أجل كأس الملك

قال علي لاجامي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي النصر، أن الفريق سيكون يد واحدة ويتكاتف من أجل عناق لقب كاس الملك.ويلعب النصر ضد الهلال على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة النهائية، المقرر الاعلان عن موعدها لاحقًا.وأشار لاجامي في تصريحات عبرssc عقب الفوز على الوحدة بسداسية نظيفة في دوري روشن، أن النصر يتطلع لاسعاد جماهيره بلقب كأس الملك وانهاء الموسم بشكل جيد.واقترب النصر من تحقيق وصافة دوري روشن بعدما بات الهلال على أعتاب التتويج بلقب المسابقة بعد اتساع الفارق إلى 9 نقاط قبل خوض الهلال لقائه المؤجل غدًا ضد الأهلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاجامي النصر يد واحدة من أجل كأس الملك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاجامي: النصر "يد واحدة" من أجل كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم لاجامي: النصر "يد واحدة" من أجل كأس الملك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال علي لاجامي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي النصر، أن الفريق سيكون يد واحدة ويتكاتف من أجل عناق لقب كاس الملك.ويلعب النصر ضد الهلال على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة النهائية، المقرر الاعلان عن موعدها لاحقًا.وأشار لاجامي في تصريحات... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :