2024-05-05T13:40:42+03:00

الشارقة والبطائح يدشنان غدا "تمهيدي" كأس السلة

يحل فريق البطائح الساعة السابعة والربع مساء يوم غد ضيفاً على الشارقة، في ذهاب الدور التمهيدي من كأس الإمارات، مسك ختام موسم السلة. وأفرزت قرعة المسابقة التي جرت الأسبوع الماضي عن وضع الشارقة والبطائح في الدور التمهيدي الذي يقام من مواجهتي ذهاب وإياب، ويتحدد خلاله هوية الفريق المكمل للدور ربع النهائي، خصوصاً أن الفائز من التمهيدي سيتأهل للقاء الظفرة.

وتمثل مواجهة البطائح والشارقة حواراً مفتوحاً، لتقارب مستوى الفريقين خلال المواجهات الأربعة التي جمعتهما في دوري الموسم الحالي، فعلى الرغم من أفضلية "الملك" بالفوز في مواجهتي ذهاب وإياب الدور التمهيدي للدوري بواقع (80-72) و(78-74)، إلا أن البطائح استطاع في الدور النهائي حسم الميدالية البرونزية للبطولة ذاتها (الدوري)، باللجوء إلى فارق الأهداف، بعدما سجلت مباراة الذهاب فوز "الملك" بفارق أربعة نقاط بواقع (100-96)، ونجاح "الراقي" في رد اعتباره في الإياب، بالفوز بفارق خمسة نقاط وبنتيجة (80-75) التي كانت كفيلة له لحسم المركز الثالث.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشارقة والبطائح يدشنان غدا تمهيدي كأس السلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشارقة والبطائح يدشنان غدا "تمهيدي" كأس السلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم الشارقة والبطائح يدشنان غدا "تمهيدي" كأس السلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحل فريق البطائح الساعة السابعة والربع مساء يوم غد ضيفاً على الشارقة، في ذهاب الدور التمهيدي من كأس الإمارات، مسك ختام موسم السلة. وأفرزت قرعة المسابقة التي جرت الأسبوع الماضي عن وضع الشارقة والبطائح في الدور التمهيدي الذي يقام من مواجهتي ذهاب... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :