2024-05-05T13:41:07+03:00

كاسترو يكشف موقف تاليسكا وغريب من مواجهة الهلال

وقال مدرب النصر في حديث صحافي: : “متبقي شهر عن النهائي لذا لا أعلم عمن سيكون جاهز حينها، ومن الممكن أن يجهز عبد الرحمن غريب وتاليسكا قبل مواجهة الهلال في نهائي الكأس”.وواصل: ” لسنا سعيدين بعدد الأهداف التي استقبلناها رغم قلتها في المباريات الأخيرة”.وختم: ” وجود النصر في نهائي كأس الملك أمر إيجابي، فالفريق لم يصل إليه منذ عشرة أعوام، بينما لم يحقق اللقب منذ 34 عامًا”.

كاسترو يكشف موقف تاليسكا وغريب من مواجهة الهلال was last modified: مايو 5th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاسترو يكشف موقف تاليسكا وغريب من مواجهة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاسترو يكشف موقف تاليسكا وغريب من مواجهة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية كاسترو يكشف موقف تاليسكا وغريب من مواجهة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وقال مدرب النصر في حديث صحافي: : “متبقي شهر عن النهائي لذا لا أعلم عمن سيكون جاهز حينها، ومن الممكن أن يجهز عبد الرحمن غريب وتاليسكا قبل مواجهة الهلال في نهائي الكأس”.وواصل: ” لسنا سعيدين بعدد الأهداف التي استقبلناها رغم قلتها في... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :