2024-05-05T13:44:52+03:00

الأهلي يستعد لخطف نجم الكونفدرالية قبل الزمالك.. 300 ألف دولار تحسم الصفقة

01:44 م | الأحد 05 مايو 2024

الأهلي والزمالك

كشفت تقارير غانية، اليوم، عن صراع منتظر بين الأهلي والزمالك، من أجل التعاقد مع جناح فريق دريمز الغاني عبد العزيز عيسى، وأحد أفضل المواهب الشابة في غانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر لـ«الوطن سبورت»، إن عبد العزيز عيسى، بات من المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الاستقرار على رحيل التونسي محمد الضاوي كريستو، مع نهاية الموسم الجاري، بناء على الرغبة المتبادلة بين اللاعب التونسي والمدير الفني مارسيل كولر.

دريمز يحدد 300 ألف دولار للاستغناء عن نجم الفريق

عبد العزيز عيسى جناح دريمز الغاني

أضاف المصدر أن نادي دريمز حدد 300 ألف دولار للسماح للجناح الواعد صاحب الـ18 عامًا بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وسيجري قيده تحت السن.

وكان «الوطن سبورت» قد انفرد في وقت سابق بأن عبد العزيز عيسى نال إعجاب جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، بعد متابعته بصورة جيدة خلال مباراة الفارس الأبيض ودريمز في نصف نهائي الكونفدرالية، ما دفع مسؤولي الأبيض للاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب.

وتمكن عيسى من تسجيل 11 هدفا خلال الموسم الجاري بواقع 7 في الدوري المحلي و4 في الكونفدرالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يستعد لخطف نجم الكونفدرالية قبل الزمالك 300 ألف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يستعد لخطف نجم الكونفدرالية قبل الزمالك.. 300 ألف دولار تحسم الصفقة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يستعد لخطف نجم الكونفدرالية قبل الزمالك.. 300 ألف دولار تحسم الصفقة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:44 م | الأحد 05 مايو 2024 الأهلي والزمالك كشفت تقارير غانية، اليوم، عن صراع منتظر بين الأهلي والزمالك، من أجل التعاقد مع جناح فريق دريمز الغاني عبد العزيز عيسى، وأحد أفضل المواهب الشابة في... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :