2024-05-05T13:52:43+03:00

برشلونة لن ينهض من جديد لهذا السبب!

– انتقلت تصريحات تشافي لتتوارد على ألسنة لاعبيه بعد سقطات برشلونة في الموسم الحالي حيث أنه في الكثير من الأحيان ما يصرح بأن البارسا كان الأفضل وأنه لا يستحق الخسارة .

تصريح تشافي ، صرحه روبيرتو بعد الهزيمة من جيرونا وأكد على أن فريقه كان يستحق الفوز .. فبأي منطق يتحدث تشافي ولاعبوه ويطلقون تلك التصريحات وكل من يشاهد برشلونة يعلم جيدًا أنه لا يستحق الانتصار وأن الأداء والأخطاء كفيلة بسقوطه مثلما كان الحال أمام جيرونا؟ متى يستفيق تشافي ولاعبوه لتصحيح المسار ، الذي لا يبشر بأن الموسم القادم سيكون أفضل لأنه حينما تكون القناعة بأنك أديت ما عليك .. فكيف هو السبيل للخروج من الأزمة؟!.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة لن ينهض من جديد لهذا السبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة لن ينهض من جديد لهذا السبب! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة برشلونة لن ينهض من جديد لهذا السبب!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – انتقلت تصريحات تشافي لتتوارد على ألسنة لاعبيه بعد سقطات برشلونة في الموسم الحالي حيث أنه في الكثير من الأحيان ما يصرح بأن البارسا كان الأفضل وأنه لا يستحق الخسارة . تصريح تشافي ، صرحه روبيرتو بعد... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :